* * *
آه لو أن الآهَ تبوحُ بما في الفؤادِ يختلجُ
نارٌ.. هي الآه لا تُطفَأ ولا تشتعل.. بل لعلَّها على نزفِ القلبِ تتلظّى
بارحتُ نفسي علّني للدواءِ مُلاقٍ
فلا لاقيتُ الدواءَ.. ولا لنفسي كنتُ المُداوي
Section
تدوينات
يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. تعرف على المزيد